جوال المهد

مستشفى المهد العام .. في حالة إستنفار


مستشفى المهد العام .. في حالة إستنفار


IMG-20141204-WA0034

 

 

مستشفى المهد

 

 

مستشفى المهد العام يعلن حالة الإستنفار التام

 

أعلن مستشفى المهد العام ليلة أمس حالة إستنفار تام نتيجة ورود تنبيه من قسم الأزمات والطوارىء بالمستشفى عن وجود حادثين على طريق المهد – عفيف لعدد كبير من المواطنين والمقيمين وعلى الفور تم إستدعاء كافة الأطباء والفنيين و تجهيز الفرق الإسعافية داخل المستشفى والمراكز الصحية التابعة للقطاع .

 

هذا وكانت الحصيلة النهائية للحادثين 13 حالة مابين متوسطة وبسيطة حيث تم إدخال حالتين لقسم العمليات فوراً لوجود كسور تحتاج تدّخل جراحي عاجل

 

الجدير بالذكر أن قسم الأزمات والطوارئ بمستشفى المهد أُسس حديثاً وقد حقق نجاحاً كبيراً في التعامل مع الأزمات والطوارئ بقيادة مدير القسم / جميل السهلي وبمتابعة مباشرة من مدير القطاع / سلطان سعد العضيلة

 

من جانب آخر استغرب عدد من المواطنين تصريح المتحدث الرسمي في الهلال الأحمر بالمدينة المنورة أ.سلطان السهلي حول الحادثة. فقد جاء في التصريح أن فرقتان من مركز الهلال الأحمر بالمهد تحركتا فور ورود البلاغ . الأمر الذي نفاه عدد من شهود عيان، مفيدين في رسائل تلقتها الصحيفة أن المتواجد في المركز فرقة واحدة وإسعاف واحد أما الإسعاف الآخر فهو للمساندة فقط .

 

وهنا أصبحت الحاجة ماسة وعاجلة جداً لدعم مركز الهلال الأحمر بالمحافظة بفرق وإسعافات .. وكذلك تأسيس نقاط للهلال الأحمر في الطرق الخارجية للمحافظة كطريق قريضه وعفيف والسويرقية والصلحانية حاذة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *