جوال المهد

الأهالي يجددون المطالبة بازدواج طريق المدينة المهد (قريضة) لكثرة حوادثه


الأهالي يجددون المطالبة بازدواج طريق المدينة المهد (قريضة) لكثرة حوادثه


IMG-20150829-WA0019

عبدالعزيز نايف:

 

جدد أهالي منطقة المدينة المنورة، ومرتادو طريق قريضه؛ مطالبة وزارة النقل بإنهاء معاناة أهالي مدينتي المدينة- والمهد؛ بازدواجية الطريق الذي يستخدمه آلاف البشر المتجهين من وإلى المدينة، وذلك لكثرة الحوادث التي تقع عليه، حيث اصبح هاجسا مخيفا للجميع وذلك لحصده للعديد من الأرواح.

 

ويعتبر هذا الطريق شريان لأكثر من 50 الف نسمة، ورابط بين شمال المملكة وجنوبها، وتكثر مخاطر هذا الطريق في أيام الإجازات وأوقات الذروة وموسم الأمطار.

 

ويقول طارق منيف وعبدالله زهيان، بأن معاناتنا من هذا الطريق منذ سنوات وليست وليدة اللحظة، وأشارا بأن هذا الطريق يعتبر من الطرق التي تخدم المحافظة وعلى امتداده العديد من المراكز والقرى والتي يرتادها المواطنون والمقيمون بشكل مستمر وعدم ازدواجيته، تسبب في وقوع العديد من الحوادث والتي راح ضحيتها الأبرياء.

 

وأشار عاتق صالح ومحمد سعود بأن هذا الطريق، يعتبر من الطرق الهامة التي ترتادها أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين، وتكثر فيه الإبل السائبة والتي تقطع الطريق في الليل والنهار؛ مما يزيد من معاناة الأهالي، وأكدا أن الحل بان يتم ازدواجية الطريق وإنارته لكي تتضح الرؤية ليلا ومشاهدة تلك الإبل.

 

وأجمع بندر نياف، ومحمد عبدالله، وماجد الفقية، بأن هذا الطريق أصبح عبئ علينا جميعا، خوفا من وقوع حوادث مميتة لاقدرالله أثناء توجهنا إلى أعمالنا أو قضاء الحاجات الضرورية الأخرى ويشيرون بان هناك مطالب من جميع أهالي المحافظة والمراكز والقرى التي ترتاده لازدواجه ولكن لم نجد أي تحرك من وزارة النقل بتنفيذ هذا الطريق.

 

و ذكر فيصل صالح وعبدالله صلاح وحسن سعدي، بأن المعاناة تزداد على هذا الطريق في أوقات الذروة وأوقات الإجازات والأمطار والتي تقل فيه الرؤية إلى اقل من المترين، مطالبين وزارة النقل بازدواج هذا الطريق أسوة بمحافظات المنطقة الأخرى ويتسألون إلى متى تستمر هذه المعاناة.

IMG-20150829-WA0020 IMG-20150829-WA0018 IMG-20150829-WA0017 IMG-20150829-WA0016 IMG-20150829-WA0019


2 التعليقات

    1. 1
      خوفي على اهل محافظتي من هالخط

      الله لايحللهم ليوم الدين اذا ماسوووه
      وهم اكثر اشخاص يعرفون بهالخط وكثرة وفياته
      قسم بالله اني مره حاضره وفات شخص وماحوله احد بغيت اموت وربي كيف اهله
      عساهم للجنه يارب
      وانا من الناس الي تروح مع الخط والله لو صار فيني شي او احد من اهلي وبعيد الشر عنا تراكم مانتم محللين وبنتخاصم يوم القيامه

      ومن سماه قريضه ماكذب .. قرض الناس وربي

      0 0 الرد
    2. 2
      ماجد

      والله ماحضيتي يسوونه مار يالله رحمتك

      0 0 الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *