جوال المهد

حادث جديد لمعلمات حاذة على طريق صلحانية المهد يؤدي لوفاة معلمة وخمسة إصابات أخرى


ويستمر مسلسل نزف دماء المعلمات كل صباح

حادث جديد لمعلمات حاذة على طريق صلحانية المهد يؤدي لوفاة معلمة وخمسة إصابات أخرى


IMG-20150831-WA0008

سلمان سالم:

 

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت في تمام الساعة 07:38 من صباح هذا اليوم الإثنين بلاغاً يفيد عن وقوع حادث تصادم لمركبة تقل ثلاث معلمات مع مركبة أخرى بطريق الصلحانية حاذة بإتجاه الطائف ويبعد عن المهد قرابة ١٤٠ كم .

وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافية وإسعاف من مركز صحي الصلحانية وتجهيز الأسعاف الجوي إلا انه ولعدم دقة البلاغ حالة دون تحريكه .

وعند وصول الفرقة الإسعافية للموقع تم نقل حالتين فيما تم نقل حالة عن طريق إسعاف الصلحانية وحالتين عن طريق الجمهور قبل وصول الفريق الإسعافي .

فيما كانت الحالتين لسائقي المركبتين وثلاث حالات لمعلمات .

من جانبه أكد شهود عيان أن إحدى الحالات والتي وصلت مبكرة لمركز صحي الصلحانية تم نقلها بسيارة احد المواطنين .

 

وهذا كانت الحصيلة النهائية للحادث ( وفاة معلمة ومعلمة حالتها شبه خطرة والثالثة بحالة جيده ) وسائقي المركبتين بحالة جيدة رغم تعرضهما لكدمات وجروح.

هذا وجدد أهالي المنطقة على أهمية تحرك المسؤولين وبشكل عاجل لإنشاء مركز للهلال الأحمر بمركز أرن لمايشهد طريق صفينه الصلحانية حاذة من كثرة الحوادث المميتة .

 

من جانبها تشكر إدارة صحيفة وجوال المهد سعادة المتحدث الرسمي لهيئة لهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / خالد السهلي بسرعة تجاوبه مع مثل هذه الحالات .

IMG-20150831-WA0010 IMG-20150831-WA0009 IMG-20150831-WA0008


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *